لعبة : #مملكة_القلوب – الجزء 1 – ( تكملة 6 و الأخيرة ) 

نكمل معكم بقية القصة ( منقول )
  
  
. ولكن البكاء يجذب انتباه الملكة ميني ماوس أيضا وبطوطة والتي تطلب من بطوط اجوبة لما يحدث.الذي يطالب بالأجوبة من الساحر. ومحتوى الرسالة هو أن هناك قوة سوداء سوف تهاجم العالم الحاضر.

  
 وأيضا طلب من بطوط وبندق ان يبحثا في Keybearer الغامض. ,ان يبدئا بعالم Traverse Town. وجلبا الراوي التاريخي كريكت جيمني. ومن Destiny Islands يهبط سورا في Traverse Town حيث ينضمّ إلى بندق وبطوط في مسعاهم لإيجاد الملك ميكي وعزيمة العدو.

  
وأثناء مغامرتهم، يستكشف الثلاثي الكثير من عالم ديزني ويلتقيا مع علاء الدين وبيتر بان وحورية البحر. على طول الطريق يقفلون “ثقوب المفاتيح” في أي مكان يزوونه لكي يمنعوا الأعداء من القدوم ومن تدمير العوالم الأخرى.

  
 وفي طريقهم، عصابة أوغاد ديزني، وتحاول هذه العصابة ان تفتح العالم المجهول الذي هو اصل قوة الفساد. وأخيراً وصولوا إلى Hollow Bastion وهو مقر الفاسد، ويواجه سورا ريكو مباشرة. مجابهتهم تنتهي بالإيحاء التي ريكو في الحقيقة هو سيد الـ Keyblade يسبّب سورا باختفاء الـ Keyblade ويضع سورا ايمانه في اصدقائه ويهاجموا الأعداء وفجأة تظهر القوة اغامضة التي تكلمت مع سورا ليضع قوة جبارة ليكو وفجأة وهم يقاتلون يهاجمهم بسلاح Keyblade الجديد الفريد من نوعه وبهذا يحول الأعداء إلى تنينات أقوى من السابق ولكن الأصدقاء لا يخافون ويستمرون في قتال الأعداء وهزيمتهم.

  
و هنا انتهى موضوع عن لعبة مملكة القلوب 

الجزء الأول 

نراكم في مواضيع أخرى 

Advertisements

رأيان على “لعبة : #مملكة_القلوب – الجزء 1 – ( تكملة 6 و الأخيرة ) 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s